بالصور... دعاية من نوع خاص لدونالد ترامب "عاريا" في أميركا

تمثال مرشح الرئاسة الأميركية عاري في شوارع المدن

20.08.2016 | 08:24

ظهرت تماثيل بالحجم الطبيعي للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية لدونالد ترامب في عدد من شوارع مدن في الولايات المتحدة، منها نيويورك، ولوس أنجليس، وسياتل، وسان فرانسيسكو، وكليفلاند.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن  مجموعة من الفنانين قوها أنها المسؤولة عن وضع تمثال يصور المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عاريا في متنزه في نيويورك واماكن عامة في مدن أمريكية أخرى.

 

ووضعت المجموعة نسخة من التمثال في متنزه يونيون سكوير في حي مانهاتن بوسط نيويورك, حيث أثار التمثال دهشة المارة مجتذبا نظرات فاحصة من البعض وإستهجانا من البعض الاخر.

 

وعلقت إينا كوبي وهي متقاعدة عمرها 58 عاما تعيش في نيويورك إنها "لم تكن تتوقع رؤية التمثال لدى خروجها في مترو الانفاق لمقابلة صديقتها", مضيفة  وهي تضحك "إنه شيء لا يصدق.. بينما كنت اخرج من المحطة وافكر في شؤوني وجدت التمثال هناك."

 

وأزال عمال من إدارة المتنزهات في نيويورك بعد فترة من الزمن التمثال حيث قالت ماي فيرجسون المتحدثة باسم الإدارة إن وضع أي مجسم دون الحصول على موافقة مخالف للقانون في اي متنزه بالمدينة.

 

وتبنت جماعة تسمى "إينديكلاين" وتضم فنانين وموسيقيين ومخرجين ملكية التمثال  قائلة إنها وضعت نسخا منه في سان فرانسيسكو ولوس انجليس وسياتل وكليفلاند .

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved